اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأولى علمي علوم أصبت بالصدمة لمدة ثوانٍ عندما تلقيت اتصال الوزارة لتهنئتي

Recommended Posts

news_1690800461_1521.jpg

أعربت الطالبة أميمة محمود أحمد عبدالله صالح، ابنة قرية برج النور التابعة لمركز أجا بالدقهلية، عن سعادتها لتلقي الاتصال الهاتفي من وزارة التربية والتعليم لابلاغها وتهنئتها بحصولها على المركز الأول ضمن أوائل الثانوية العامة شعبة علمي علوم.

وقالت الطالبة أميمة، إنها تلقت المكالمة الهاتفية من وزارة التربية والتعليم، ولم تصدق نفسها وأنها أصيبت بصدمة لمدة ثوانٍ، معربة عن فرحتها بتحقيق حلم والديها بأن تكون من ضمن الأوائل، مضيفة أنها حصلت على دروس خصوصية في جميع المواد إلى جانب المدرسة، وكانت تعتمد في نظام مذاكرتها على تقسيم المنهج لأجزاء، وتحرص على عدم تراكم المواد، والمذاكرة أولًا بأول.

وأوضحت الطالبة الأولى على شعبة العلمي، أنها كانت تستعين بالله دائمًا قبل المذاكرة، ولم تكن تتوقع أن تكون من الأوائل، لكن الله أكرمها بأفضل مما توقعت، وأهدت نجاحها وتفوقها لأسرتها لدعمهم لها، مؤكدة أنها كانت متفوقة طوال مسيرتها الدراسية، وتوقع والدها أن تكون من أوائل الثانوية العامة، وكان يوفر لها الأجواء المناسبة للمذاكرة، كما كانت والدتها تدعمها في طريقة مذاكرتها وتتركها دون ضغط.

وأشارت الأولى على الثانوية العامة، إلى أن والدها يعمل طبيب أسنان، ووالدتها طبيبة، وهما قدوتها ومثلها الأعلى، مؤكدة أنها ستلتحق بكلية الطب لتكمل مسيرة أسرتها، وأهدت تفوقها ونجاحها لوالديها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..