اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تقصف مراكز تجميع المسيّرات في أوكرانيا

Recommended Posts

news_1690882821_1267.jpg

كثّفت القوات الروسية من هجماتها على معظم محاور القتال في الجبهة الجنوبية، خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

من جانبه، قال وزير الدفاع، سيرغي شويغو، إن القوات الروسية زادت بشكل كبير من شدة الهجمات على المنشآت العسكرية الأوكرانية المرتبطة بالهجمات الإرهابية الأخيرة داخل العمق الروسي.

الضربات الروسية الأخيرة التي تمت عبر الجو والبحر والبر، حسب عسكرييْن، تركزت على هدفين، الأول من وجهة النظر الروسية تحييد قدرات أوكرانيا بالأخص في سلاح المسيرات، بينما الهدف الآخر من وجهة النظر الأوكرانية تدمير البنية التحتية بالكامل في الجنوب وشل قدرة كييف على تصدير الحبوب، وذلك خلال حديثهما لموقع "سكاي نيوز عربية".

تحييد القدرات الأوكرانية

تعرّضت العاصمة الروسية وعدد من المدن الحدودية بجانب شبه جزيرة القرم، لهجمات مُنسقة من الجانب الأوكراني عبر سلاح المسيرات الذي أصبح الأبرز في الحرب الدائرة منذ 17 شهرا.

الهجمات الأوكرانية التي اندرجت تحت تحركات هجومها المضاد، وصفها أوليغ أرتيوفسك، الباحث بمؤسسة "فولسك" العسكرية، بالأخطر منذ بداية الحرب نظرا للاستهداف المستمر لموسكو في فترة زمنية قصيرة.

وأوضح أرتيوفسك، خلال تصريحاته لموقع "سكاي نيوز عربية"، أن هجمات كييف تثبت أنها وصلت إلى حد خطير فيما يخص سلاح المسيرات واستخدامه وتوجيهه أيضا ومدى التنسيق المخابراتي ومراكز القيادة الأرضية، وهذا كان غير موجود في المرحلة الأولى من الحرب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..