اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التموين اليوم بدء الأوكازيون الصيفي ونستهدف مشاركة 4 آلاف محل

Recommended Posts

news_1691415998_7578.jpg

أعلنت وزارة التموين، عن بدء الأوكازيون الصيفي، اليوم الإثنين 7 أغسطس، ولمدة شهر كامل حيث من المقرر أن ينتهي الأوكازيون في السابع من سبتمبر المقبل. وكشف أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مشاركة نحو 500 محل تجاري في الأوكازيون الصيفي 2023 حتى الآن، ومستهدف وصول عدد المحال المشاركة إلى 4 آلاف محل على مستوى الجمهورية بنهاية الأوكازيون.

وأوضح كمال خلال جولة تفقدية على المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون بمشاركة المركز الإعلامي لوزارة التموين، إن نسب التخفيضات خلال الأوكازيون الحالي تتفاوت ما بين 50 إلى 70%، مشيرا إلى أن الأوكازيون مستمر من 7 أغسطس الجاري وحتي 7 سبتمبر المقبل، وفي حالة رغبة التجار بمد الأوكازيون يتم تقديم طلب إلى وزارة التموين ودراسته.

وشدد كمال على أنه ستكون هناك رقابة تجارية مشددة من قطاع التجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك، للتأكد من الإعلان عن نسبة التخفيضات المقدمة للمستهلكين، وجودة البضائع المطروحة للمستهلكين، وفواتير البيع الموجودة في المحال، مؤكدا وجود تنسيق بين الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية والشعب التجارية المختلفة من الجلود والملابس والأحذية، وذلك استعدادًا للعام الدراسي القادم، بهدف إقامة معرض أهلا مدارس.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..