اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

عودة الأوضاع لطبيعتها في الكحالة اللبنانية بعد اشتباكات أمس

Recommended Posts

news_1691668184_4014.jpeg

عادت الأوضاع إلى طبيعتها في منطقة الكحالة شرقي العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما فتح الجيش اللبناني الطريق الدولية فجر اليوم الخميس، وأزال شاحنتين تابعتين لحزب الله تسببتا في اندلاع اشتباكات أمس.

وفي وقت سابق، قطع الأهالي الطريق في منطقة الكحالة شرقي بيروت، بعد وقوع اشتباكاتٍ مع عناصر من حزب الله أسفرت عن مقتل شخصين، أحدهما من مواطني منطقة الكحالة والآخر ينتمي لحزب الله.

وينتظر أن يشيع حزب الله بعد ظهر اليوم الشاب أحمد قصاص الذي قتل في تبادل إطلاق النار في حين لم تحدد عائلة القتيل فادي بجاني مراسم دفنه بعد.

يذكر أنه وقعت اشتباكات أمس إثر انقلاب شاحنة محملة بالسلاح من أصل اثنتين تردد أنهما تابعتان لحزب الله، وفرغ الجيش اللبناني حمولتيهما وكثف وجوده بين منطقتي عين الرمانة والشياح لمنع مزيد من التوتر في المنطقة.

ونفذ الجيش انتشارا واسعا بين منطقتي عين الرمانة والشياح وذلك بعد نشوب حالة من التوتر بين الجيش والأهالي المصرين على إغلاق حتى تسليم الجناة.

من جانبه، أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أنه يتابع مع قائد الجيش العماد جوزيف عون ملابسات الحادث، مطالبا بالإسراع في التحقيقات الجارية لكشف الملابسات الكاملة لما حدث، بالتوازي مع اتخاذ الإجراءات الميدانية المطلوبة لضبط الوضع.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..