اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الخط الثالث للمترو يطلق خدمة جديدة لـ 3 فئات من الركاب

Recommended Posts

news_1691672605_2087.jpg

أعلنت الشركة الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، عن إطلاق خدمة جديدة للركاب من ذوى الهمم وكبار السن، والأمهات المصطحبة لأطفالهن، وذلك من خلال تركيب بوابات تذاكر خاصة لهم تسمح بدخول الكراسى المتحركة، والسيارات الصغيرة التى تحمل الأطفال.

وقالت الشركة: "نسعى دائما للبحث عن طرق لتحسين خدماتنا، لتضمن رحلة سريعة ومريحة وسهلة لكل الركاب، فى سياق هذه الرؤية، تم تركيب هذه البوابات المخصصة لاستخدام ذوى الهمم فى أحدث المحطات التي تم افتتاحها بالخط الأخضر الثالث وسيليها بعض المحطات الأخرى".

وتابعت: بالإضافة إلى الوسائل الأخرى المتوفرة لمساعدة عملائنا القادرون باختلاف على اجتياز رحلتهم بدون أي معوقات بما في ذلك المصاعد والسلالم المتحركة والمقاعد المخصصة لهم على متن القطار إلى جانب موظفى خدمة العملاء المتواجدين في كافة المحطات على أتم استعداد لتقديم المساعدة وقتما طلبت.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..