اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - غيث الحكومة معنية بتوفير المزيد من الحماية الاجتماعية للمواطنين لمواجهة هذا الظروف الاقتصادية الصعبة

Recommended Posts

news_1691671971_6767.jpg

يرى الدكتور محمود غيث، رئيس الجمعية المصرية للتخطيط، أن الحكومة معنية تماما بتوفير المزيد من الحماية الاجتماعية للمواطنين؛ لمواجهة هذا الظروف الاقتصادية الصعبة.

وقال غيث في تصريحات لـ "الفتح" إن الحكومة لديها الكثير من تخفيف الأعباء، وعليها العمل على عدم الإثقال بأي أعباء جديدة علي المواطن بزيادة أسعار أو رسوم أو ما شابه.

وطالب غيث الحكومة بتحري كل أساليب توصيل الدعم لمستحقيه مع ضبط الجودة وأحكامها لكل ما يقدم، موضحا أنه من غير المقبول الاقتراب من رغيف العيش، مشيرا إلى أنه يمكن تأجيل بعض المستحقات وتخفيض نسب الغرامات كما حدث في أعمال مخالفات البناء والقائمة تتسع لكل الأعباء العاجلة علي المواطن حتى تتحول إلي أعباء مؤجلة أو مخفضة.

كما بين غيث أنه من غير المقبول أو المعقول أن يكون هناك أي تعويم أو خفض جديد في سعر الجنيه، مطالبا بتفعيل اتفاقيات دولية هامه يمكن أن تدعم اتجاه وقف التضخم بل وخفضه عما هي عليه الآن.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..