اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

جيش لبنان يوقف 134 مهاجرًا حاولوا الإبحار لأوروبا

Recommended Posts

news_1691853249_9005.jpeg

أعلن الجيش اللبناني عن أنّه أوقف، اليوم السبت، في قرية ساحلية في شمال البلاد، قرب الحدود مع سوريا، 134 شخصا، غالبيتهم العظمى من السوريين، لمحاولتهم التسلّل بحرا بطريقة غير شرعية إلى أوروبا، مشيرا إلى أنه أوقف أيضا مهربهم اللبناني.

وقال الجيش -في بيان-: إنّ إحدى وحداته أوقفت، اليوم، في بلدة الشيخ زناد- عكار، 130 سوريا و4 مواطنين لمحاولتهم التسلّل عبر البحر بطريقة غير شرعية باتجاه إحدى الدول الأوروبية.

وأضاف أن قوّاته أوقفت أيضا الرأس المدبّر للعملية المواطن (ش. س)، مشيرا إلى أنّه بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختصّ.

وفي بيان آخر، قال الجيش: إن وحداته أوقفت في أنحاء أخرى من محافظة عكّار «150 شخصا في أثناء محاولتهم دخول الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية» من سوريا.

ونشطت ظاهرة الهجرة غير الشرعية من شمال لبنان خلال السنوات الأخيرة.

وغالبا ما تكون وجهة الزوارق قبرص، الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي والواقعة قبالة السواحل اللبنانية على بُعد 175 كيلومترا فقط.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..