اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مقتل 6 مهاجرين أفغان بسبب غرق زورق في المانش

Recommended Posts

news_1691864995_3019.jpeg

توفي 6 مهاجرون أفغان، اليوم السبت؛ إثر غرق زورق يقلّ نحو 60 مهاجراً في محاولة للوصول إلى إنجلترا، في حين ما زال شخص أو شخصان في عداد المفقودين، وذلك بعد أقل من عامين على واقعة غرق قارب كانت الأكثر حصداً للأرواح في المنطقة.

وقال فيليب ساباتييه، نائب المدعي العام في بولون سور مير: إن القتلى رجال أفغان يبلغون نحو ثلاثين عاما، مضيفا أن الركاب كانوا "جميعهم تقريباً من الأفغان مع بعض السودانيين ومعظمهم من البالغين بالإضافة إلى بعض القصر".

وأكد "مير" -في تصريحات إعلامية- إنقاذ 58 أو 59 شخصاً في المجموع، 36 منهم في الجانب الفرنسي و22 إلى 23 على يد جهاز خفر السواحل البريطاني، في حصيلة جديدة.

وأكدت النيابة العامة أن "شخصين كحد أقصى ما زالا في عداد المفقودين ويتواصل البحث عنهما في البحر"، بواسطة سفينتين ومروحية وطائرة، من الجانب الفرنسي. وكان المصدر عينه أعلن أن 5- 10 أشخاص مفقودين.

ونُقل 7 مصابون بجروح طفيفة من بين الذين أنزلوا في كاليه إلى المستشفى، وأجرت الشرطة تحقيقات مع الآخرين.

وأعلن عن وفاة أول شخص صباحاً بعد إجلائه بمروحية إلى مستشفى كاليه، بحسب مركز الشرطة البحرية في المانش وبحر الشمال. واهتم زورق نوتردام دو ريسبان التابع للجمعية الوطنية للإنقاذ البحري (SNSM) بالخمسة الآخرين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..