اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات تنفي تسليحها أي من أطراف الصراع السوداني

Recommended Posts

news_1691990499_9578.jpeg

نفت الإمارات ما تردد بشأن تزويدها أي من أطراف الصراع في السودان بالأسلحة أو الذخائر، مؤكدة الموقف الرسمي الداعي إلى إنهاء الصراع واحترام سيادة السودان.

وأكدت مدير الاتصالات الاستراتيجية بوزارة الخارجية الإماراتية عفراء الهاملي - في بيان أوردته قناة "سكاي نيوز" مساء أمس الأحد - عدم صحة ما تم تناوله بشأن تزويد الإمارات الأطراف المتحاربة في السودان بالأسلحة والذخيرة.

وشددت على أن الإمارات لم تزود أي من الأطراف المتحاربة في السودان بالسلاح والذخيرة، منذ اندلاع الصراع في أبريل الماضي. لافتة في الوقت ذاته إلى أن الإمارات لا تنحاز إلى أي طرف في الصراع الحالي الذي يجتاح السودان، وتسعى إلى إنهائه، وتدعو إلى احترام سيادة السودان.

وأوضحت الهاملي أنه منذ بداية الصراع، دعت الإمارات إلى وقف التصعيد ووقف إطلاق النار وبدء الحوار الدبلوماسي، عبر لقاءات ثنائية ومتعددة الأطراف إلى جانب شركائها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..