اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - كلب مسعور يعقر 18 شخصًا في كفر الدوار بالبحيرة الفتح تكشف تفاصيل الواقعة

Recommended Posts

news_1692091903_2616.jpg

شهدت قرية منشأة الأوقاف وكفر الدوار البلد التابعتان لمركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة، هجومًا شرسًا من كلب مسعور فوجئ به الأهالي، حيث أصاب نحو 18 شخصًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفي كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

ورفعت مديرية الصحة بالبحيرة حالة الطوارئ لاستقبال المصابين بعد انتشار العديد من الإصابات في القرية، كما تم تحويل الحالات الصعبة لمستشفي دمنهور العام .

وبسؤال محررة "الفتح" لأحدى ضحايا الحادث، قالت هاجر ربيع، طالبة في المرحلة الأولى الثانوية: كنت راجعة من الدرس وسمعت صريخ طفل فكرت حد بيضربه، وفجأة لقيت كلب بيجري عليه ولما حاولت أبعد فكرته عايز يعدي بس اتفاجئت إنه مسك إيدي وفضلت أصرخ، فساب إيدي ومسك في رجلي ولما رميت عليه شنطتي فضل يقطع فيها بأسنانه".

وتابعت "هاجر": بعد كده الناس جات تجري تنقذني منه وعلشان تقتله بس هرب، وعرفت بعدها إن الطفل الكان بيصرخ، الكلب عضه من وشه بطريقه بشعة جدا.

من جهتها، أرسلت مديرية أمن البحيرة عدد من القوات وفرقة إلى مكان الحادث، للوقوف على المشكلة ملابساتها، بعد قيام الأهالي بإرسال العديد من الاستغاثات للقضاء على الكلاب المسعورة وحمايتهم منها، وذلك لانتشار أكثر من واقعة خلال الأيام القليلة الماضية.




اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..