اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد مطالبة النائب عبد الحكيم مسعود لوزير الصحة بدء مسح موقع مستشفى ناصر العام تمهيدا لإحلاله وتجديده صور

Recommended Posts

news_1692131624_7584.jpg

قامت الشركة المنفذة لأعمال إحلال وتجديد مستشفى ناصر العام بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، بعمل رفع مساحي لموقع المستشفى؛ تمهيدا للبدء في أعمال الإحلال والتجديد، وذلك بعد مطالبة النائب عبد الحكيم مسعود، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة مركز ناصر والواسطى، لوزير الصحة -في وقت سابق- بسرعة إحلال وتجديد المستشفى؛ وذلك لسوء وضعها الإنشائي، ولما كانت تمثله من خطورة على المواطنين، وبالفعل صدر لها قرار الإحلال والتجديد.

واقترح النائب عبد الحكيم مسعود على محافظ بني سويف أن ينقل أقسام المستشفى (غسيل كلوي - حضانات - عنايات مركزة - وغيرها من الأقسام) إلى أي وحدة صحية من وحدات قرى مركز ناصر، التي تم إنشاؤها حديثا في "حياة كريمة"، مثل: الوحدة الصحية بأشمنت أو بني عدي أو غيرها من الأماكن المناسبة ببندر ناصر، وذلك لحين الانتهاء من إحلال وتجديد مستشفى ناصر العام.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..