اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

استقرار أسعار النفط بعد خسارة ليومين بسبب انحسار المخزونات الأمريكية

Recommended Posts

news_1692164724_3096.jpeg

استقرت أسعار النفط بعدما عانت من الانخفاض على مدار يومين، حيث أشارت تقديرات القطاع إلى تراجع المخزونات الأميركية، وهو ما قد يفاقم بدوره ضيق الإمدادات في السوق.

شهد سعر خام غرب تكساس الوسيط تغيراً طفيفاً، واقترب من 81 دولاراً للبرميل، بعدما خسر 2.6% في أول جلستين من الأسبوع. وقال معهد البترول الأميركي إن مخزونات النفط الخام على مستوى البلاد تقلصت بنحو 6.2 مليون برميل الأسبوع الماضي، وفقاً لأشخاص على دراية بالأرقام. كما تدنت المخزونات في مركز التخزين الرئيسي بمدينة كوشينغ، أوكلاهوما إلى أدنى مستوى منذ أبريل.

تراجع النفط هذا الأسبوع بعد انتعاشه السابق الذي جاء بدعم من تخفيضات الإمدادات السعودية والروسية، وظهور تقديرات تشير إلى أن العالم يستهلك النفط بوتيرة قياسية.

أسعار عقود النفط:

• انخفضت عقود خام غرب تكساس الوسيط تسليم سبتمبر بنسبة 0.2% إلى 80.79 دولار للبرميل في تمام الساعة 10:43 صباحاً بتوقيت سنغافورة.

• تراجعت عقود خام "برنت" تسليم أكتوبر بنسبة 0.2% إلى 84.69 دولار للبرميل.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..