اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور بالفيوم يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

Recommended Posts

news_1692134316_3349.jpg

نظمت أمانة حزب النور بالفيوم حفل تكريم للطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة بشعبها الثلاث والثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية، وتم تسليم المتفوقين دروع التميز، في جو من السعادة يغمر الطلاب وأولياء أمورهم وقدموا الشكر للحزب على هذه اللفتة الطيبة.

حضر الحفل جانب من كوادر حزب النور وهم: دكتور أحمد رشوان عضو الهيئة العليا لحزب النور، دكتور حمادة سليمان أمين الحزب بمركز طامية، دكتور سعد أبو جمل أمين لجنة متحدي الإعاقة بالحزب، ودكتور إسماعيل فتحي استشاري الجراحة العامة والأوعية الدموية والمدرس بجامعة الفيوم،

و قدم سليمان التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم، وأكد على أهمية العلم ومكانته، وحث الطلاب على التمسك بالعلم النافع الذي يصاحبه عمل، بينما أبدى رشوان سعادته بهذا التكريم الذي وصفه بأنه تكريمٌ لمن يقوم بالتكريم وليس من يحصل على التكريم لأننا نُكرم المتفوقين الذي سيحملون الراية غدًا في شتى المجالات؛ كما أكد على أهمية الحرص على التفوق في المرحلة الجامعية وعدم الاكتفاء بما حققوه في المرحلة الثانوية لأنها ليست نهاية المطاف.

أشاد أبو جمل بأهمية دور الأسرة في تحقيق تفوق الأبناء وأكد على الطلاب أن المعيار الحقيقي للتفوق سيكون فيما هو آت، هذا وقد وجه إسماعيل فتحي عدة نصائح للطلاب مؤكدًا عليهم ملازمة التفوق، والالتزام بطاعة الله سبحانه وتعالى ثم الحرص على رضا الوالدين وبعد ذلك تنظيم الوقت والاجتهاد، فمن أراد التفوق في المرحلة الجامعية عليه أن يضحي من أجل ذلك.

جديرٌ بالذكر أن أمانة النور بالفيوم تحرص على تنظيم هذا التكريم كل عام للمتفوقين من أبناء المحافظة تأكيدًا على أهمية العلم وتشجيعًا للمتميزين في هذا الجانب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..