اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اليوم قطع المياه عن قريتي كوم الصعايدة ومزاتا بمركز جرجا في سوهاج

Recommended Posts

news_1692214283_4937.jpg

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن قطع المياه عن قريتي كوم الصعايدة ومزاتا بمركز جرجا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وحتى الرابعة من صباح الخميس الموافق 17 من نفس الشهر، ولمدة 4 ساعات، صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف أنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الإحلال والتجديد لتنفيذ قطعية على خط قطر 10 بوصة بلاستيك وتركيب محبس 10 بوصة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني " www.scww.com.eg"، وأنه يتم خلال تلك الفترة الدفع بسيارات مياه نقية مجانا لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..