اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرئيس السيسي يلتقي بأهالي السلوم ويستمع لهم في حوار ودي

Recommended Posts

news_1692220439_4180.jpg

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهالي مدينة السلوم، في زيارة بالأمس استهدفت تفقد المشروعات المختلفة بالمدينة، حيث أعرب الأهالي عن امتنانهم لتدخل الدولة بالعديد من المشروعات لخدمة المناطق الحدودية بعد عقود من الابتعاد عن بؤرة الاهتمامات، في الوقت الذي وجّه فيه سيادة الرئيس بدراسة عدد من المقترحات التي تقدم بها الأهالي، خلال اللقاء، دعمًا لاحتياجات المنطقة، مع سرعة تنفيذ الأفكار الجديرة منها.

وفي حوار ودي مفتوح بين الرئيس والأهالي، تطرق الرئيس إلى الجهود المبذولة للارتقاء بكافة القطاعات التنموية بالدولة، كما أوضح العديد من النقاط بشأن عدد من القضايا التي تهم المواطنين، خاصة بقضيتي أسعار السلع والكهرباء.

وأكد على أن الدولة مستمرة في مبادراتها المختلفة لخدمة المواطنين، والتخفيف من أثر الأزمة الاقتصادية العالمية الناتجة عن أزمتي "كورونا" والحرب الروسية الأوكرانية، مشيرًا إلى أن الدولة تقوم حاليًا بمواجهة مشكلات متراكمة عبر سنوات مضت، كانت نتيجتها تدهور الأوضاع بعدد من المناطق الحدودية، مثل: واحة "سيوة"، التي واجهت مشكلات في توفير مياه الشرب والري للأراضي الزراعية طوال 35عامًا، قبل قيام الدولة بعدد من المشروعات حاليًا بالمنطقة لإنهاء معاناة المواطنين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..