اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ضبط مركز خاص بدمنهور يُوهم المرضى بالقدرة على العلاج من الأمراض عن طريق الحَقن بالأكسجين النشط صور

Recommended Posts

news_1692437710_6673.jpg

قامت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة الدكتور هاني جمعة، ولجنة من العلاج الحر بإدارة دمنهور الصحية بحملة مفاجئة على أحد المراكز الخاصة بدمنهور والتى تتاجر وتتلاعب بصحة المرضى.

ويقوم المركز بحقن الأكسجين النشط للمرضى على مرات متتالية بحجة رفع المناعة وعلاج القدم السكري وأمراض الصدر من الربو وغيرها، كما يجري سحب كمية من دم المريض وضخ كمية من الأكسجين النشط على حد قولهم من جهاز مجهول الهوية ومصدر الصنع وبلد المنشأ وإعاده حقن الدماء ثانية في نفس المريض لإيهام المرضى بالقدرة على العلاج من الأمراض.

وقامت الحملة بتحريز قرب الدم والسرنجات والأدوات وجميع التذاكر الدالة على ذلك، وتشميع المكان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة وأجهزتها التنفيذية والرقابية لإحكام الرقابة والمتابعة المستمرة للمنشآت الطبية الخاصة والوقوف على مدى استيفاء تلك المنشآت لكافة الاشتراطات والضوابط الصحية؛ للحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..