اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ المنوفية يلتقي الحاجة نفيسة لتبرعها بقطعة أرض لإقامة وحدة إسعاف ومشروعات طبية لخدمة أهالي قريتها

Recommended Posts

news_1692444818_9145.jpg

التقى اليوم السبت اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه في الديوان العام الحاجة نفيسة عبد الله أبو شنب، ابنة قرية بتبس التابعة لمركز شبين الكوم، والتى قامت بالتبرع بقطعة أرض بمساحة إجمالية 240 متر؛ لإقامة مشروعات خدمية لصالح أهالى قريتها.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير للحاجة نفيسة، داعيا الله -عز وجل- أن يجعله في ميزان حسناتها، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة والوقوف صفا واحدا لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ إذ من المقرر أن يجري إنشاء وحدة إسعاف ومبانى خدمية بقطعة الأرض التي تم التبرع بها؛ للمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي القرية.

وخلال اللقاء، أكد محافظ المنوفية أن تلك النماذج تعد مثالا مشرفا لأهالى وأبناء المحافظة ويحتذى به في خدمة وتنمية المجتمع. وأعربت الحاجة نفيسة عن سعادتها البالغة بلقاء المحافظ، مشيرة إلى أن هذه الأعمال خالصة لوجه الله ولخدمة أهالى قريتها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..