اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الموعد النهائي لوقف تخفيف الأحمال هذا التوقيت

Recommended Posts

news_1692596567_9958.jpg

اقتربت مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال من الانتهاء، بعدما بدأت بالتزامن مع موجة حر شديدة ضربت البلاد في يوليو الماضي، والتي زاد معها استهلاك الكهرباء بقوة، وانعكست آثارها على محطات الكهرباء والتي تطلبت وقودا أكثر لإنتاج مع مزيدا من الكهرباء.

وكشف تصريحات تلفزيوينة لوزارة الكهرباء عن موعد انتهاء مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء، وأنه يتبقى نحو أسبوعين على تخفيف أحمال الكهرباء وسيتم العودة إلى الوضع الطبيعي في شهر سبتمبر المقبل وربما منتصفه على أقصى تقدير.

وفي 27 يوليو الماضي قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي ، في اجتماع الحكومة بمقرها بمدينة العلمين الجديدة، أن هذه المشكلة بدأت اعتباراً من يوم 17 يوليو ، مع الارتفاع الشديد للغاية في درجات الحرارة، الذي واجهته مصر والعديد من بلدان العالم.

وأوضح "مدبولي" حينها أنه منذ بداية الأزمة يوم 17 يوليو ، ونظراً للارتفاعات الشديدة في درجات الحرارة، عملت الدولة على تشغيل المحطات بأقصى طاقة ممكنة؛ لمواجهة معدلات الاستهلاك المرتفعة، التي اقتربت من 36 جيجاوات في اليوم الواحد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..