اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سوريا الطيران الروسي يدمر مقرًّا عسكريًّا لـ النصرة غربي إدلب

Recommended Posts

news_1692596794_3811.jpeg

دمر الطيران الحربي الروسي مقرا عسكريا لما يسمى بـ"هيئة تحرير الشام"، الواجهة الحالية تنظيم "جبهة النصرة"، في غارة ليلية شنها قرب منتصف الليلة.

وقال مصدر ميداني رفيع المستوى لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية " رصدت طائرات الاستطلاع الروسية عدة آليات تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، قامت ليلا بنقل معدات عسكرية وصناديق يعتقد أنها تحوي طائرات مسيرة، من أحد مستودعاتها في مدينة (سرمدا) الحدودية مع تركيا، نحو محيط مدينة إدلب من الجهة الغربية.

وتابع المصدر: "حدد طيران الاستطلاع الروسي الإحداثيات بشكل دقيق وتم التعامل معها عبر 3 غارات من الطيران الحربي ما أدى لتدمير المقر المستهدف بالكامل".

وكشف المصدر أن "المعلومات الأولية تشير إلى مقتل 6 مسلحين على الأقل، وإصابة آخرين معظمهم من جنسيا صينية وشيشانية، بالإضافة إلى تدمير 3 سيارات".

وأوضح المصدر أن المقر المستهدف حديث الإنشاء، وقد قام مسلحو "النصرة" بتشييده مؤخرا ضمن الأراضي الزراعية غرب مدينة إدلب بالقرب من "تل الرمان" للاستفادة من الكثافة الخضراء والأشجار التي تغطي مزارع المنطقة بهدف الاحتماء من الضربات الجوية، إلا أن المعلومات الاستخباراتية وتكثيف عمليات الاستطلاع الجوي، كانت كافية بكشف المقر والتعامل معه بدقة متناهية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..