اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خلال أول 20 يومًا من أغسطس تراجع 16 5 في صادرات كوريا الجنوبية

Recommended Posts

news_1692599234_3282.jpeg

أظهرت بيانات اليوم الاثنين أن صادرات كوريا الجنوبية تراجعت بنسبة 5ر16% على أساس سنوي خلال أول 20 يوما من شهرأغسطس بسبب ضعف صادرات الرقائق والمنتجات البترولية.

ووصلت صادرات البلاد إلى 9ر27 مليار دولار العشرين يوما، مقارنة بـ3ر33 مليار دولار في نفس الفترة من العام السابق، وفقا للبيانات الصادرة عن دائرة الجمارك الكورية، والتي أوردتها وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

كما انخفضت واردات البلاد بنسبة 9ر27% على أساس سنوي إلى 4ر31 مليار دولار خلال العشرين يوما، مما أدى إلى عجز تجاري قدره 6ر3 ملياردولار.

وتراجعت صادرات كوريا الجنوبية للشهر العاشر على التوالي في يوليو بسبب ضعف الطلب على أشباه الموصلات، لكن البلاد سجلت فائضا تجاريا للشهر الثاني على التوالي.

وشهدت الصادرات انخفاضا ثابتا منذ شهر أكتوبر من العام الماضي وسط سياسة التشديد النقدي القوي من قبل الاقتصادات الكبرى لكبح جماح التضخم المرتفع، والتباطؤ الاقتصادي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..