اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تموين مطروح ضبط ربع طن مكرونة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 34 مخالفة تموينية

Recommended Posts

news_1692648031_6723.jpg

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار جهود مراقبة الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها ومنع أية تجاوزات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات؛ إذ تمكنت مديرية تموين مطروح خلال حملة تموينية، برئاسة المهندسة هند، مساعد مدير المديرية، من ضبط ربع طن مكرونة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 34 مخالفة تموينية بمرسى مطروح والحمام.

وأوضحت مدير تموين مطروح، أن حملة تموينية مفاجئة من مفتشي إدارات الرقابة وتموين مطروح بالتنسيق مع قسم مباحث التموين لمتابعة الحالة التموينية ومدى توفر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين، وأثناء مرور الحملة تم ضبط كميات كبيرة من مكرونة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

كما انطلقت حملات تموينية أخرى بكلٍ من مركز مرسى مطروح والحمام، بمعرفة كلٍ من إدارات الرقابة ومطروح والإدارة التموينية بالحمام؛ إذ تم ضبط 34 مخالفة تموينية متنوعة بين عرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية ومخالفتي إدارة منشأة بدون ترخيص و20 مخالفة عدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية، بالإضافة إلى 13 مخالفة عدم إعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة من المكرونة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..