اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - منتقدا المنظمات المشبوهة أحمد الشحات الشريعة الإسلامية هي المدافع الحقيقي عن حقوق الإنسان بما فيها المرأة والطفل

Recommended Posts

news_1692735436_3208.PNG

قال المهندس أحمد الشحات، مساعد رئيس حزب النور للشؤون السياسية: إن الشريعة الإسلامية هي المدافع الحقيقي عن حقوق الإنسان بما فيها المرأة والطفل.

وأضاف "الشحات" -في تصريحات خاصة لـ"الفتح"- أن الواقع يؤكد أن توجه كثير من الهيئات ومنظمات حقوق الإنسان منحاز للفكر الغربي؛ فهم لا يتفوهون ولو بشق كلمة عندما يحدث اضطهاد وتصفية للمسلمين في شتى بقاع الأرض وتنتهك أعراض المسلمات وتسرق طفولة وبراءة الأطفال كما يحدث في بورما وكشمير وغيرها على مرأى ومسمع من الجميع.

وأوضح أن الغرب لا يلقي بالا عندما تمتهن المرأة وتستغل في الدعارة والمواقع الإباحية، وهي أعمال تدنس كرامة المرأة وتنتهك أبسط حقوقها، متسائلا "أين مدعي حماية حقوق الإنسان من حماية حقوق الطفل تجاه محاولات الغرب الحثيثة في تشريع "البيدوڤيليا"، أي ممارسة الجنس مع الأطفال؟!".

وأكد مساعد رئيس حزب النور أن هذه المؤسسات في معظم ما تنادي به إنما هي مسيّسة لخدمة الفكر الغربي وما يدّعونه هو إفساد للمجتمعات تحت رايات وشعارات براقة رنانة لا تمتد لإصلاح الواقع بأي صلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..