اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

حركة الملاحة بقناة السويس تسير بشكل طبيعي بعد تصادم ناقلتين

Recommended Posts

news_1692767436_3396.jpg

قال مصدران ملاحيان في مصر لوكالة رويترز إن حركة الملاحة تتدفق بشكل طبيعي عبر قناة السويس، الأربعاء، بعد انفصال ناقلتين اصطدمتا في وقت سابق.

وأفادت شركة مارين ترافيك التي تتابع حركة السفن نقلا عن شهود في وقت مبكر اليوم أن ناقلة الغاز الطبيعي المسال بي.دبليو ليسميس التي ترفع علم سنغافورة وناقلة المنتجات النفطية بوري التي ترفع علم جزر كايمان اصطدمتا لوقت وجيز في قناة السويس المصرية.

ونقلت قناة القاهرة الأخبارية في منشور على منصة إكس، المعروفة سابقا بتويتر، عن رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع قوله إن سفينة تعطلت في المجرى الملاحي للقناة وبدأت عملية قطرها، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وتشير بيانات تتبع السفن على رفينيتيف أيكون أنه بحلول الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي (0200 بتوقيت غرينتش)، كانت الناقلة بي.دبليو ليسميس تواجه الشمال بينما تسحبها قاطرتان نحو الجنوب.

كما أظهرت البيانات أنه في الوقت نفسه كانت الناقلة بوري راسية على بعد نحو 12 كيلومترا من الطرف الجنوبي للقناة وتتجه مقدمتها إلى الجنوب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..