اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الأرصاد لطقس الجمعة استمرار التحسن في درجات الحرارة وعواصف رملية تضرب البلاد

Recommended Posts

news_1692883556_1791.jpg

توقعت هيئة الأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية خلال الساعات الأولى من صباح غد الجمعة، مطالبة سائقي السيارات بالسير بسرعات منخفضة، محذرة من عدم الاستقرار بخليج السويس، موضحة أن الموجة ستصل لـ 3أمتار.


وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة تلفزيونية على القناة الأولى، إن هناك عواصف رملية وترابية، على أقصى جنوب البلاد، موضحة أن أبو سمبل تعرضت لتدهور الرؤية بسبب الأتربة.


وكشفت أن العواصف الترابية القادمة من جنوب السودان، تؤثر على المناطق الحدودية، بحلايب وشلاتين، أبوسمبل، مشيرة إلى أن البلاد ستشهد استمرارا في استقرار الأحوال الجوية والتحسن الكبير في قيم الحرارة، وبخاصة في فترات الليل وفترات الصباح الباكر.


وكانت كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية على مناطق من أقصى جنوب البلاد (أبوسمبل - المجرى الملاحي لبحيرة ناصر)، نتيجة الرمال المثارة الناتجة عن الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية شمال السودان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..