اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ارتفاع أسعار البيض وتراجع الدواجن اليوم

Recommended Posts

news_1693214819_7580.jpg

سجلت أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 28-8-2023، تباينًا ملحوظًا، حيث انخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء بنحو جنيهين مقابل استقرار سعر الدواجن الحمراء.

وتباينت أسعار البيض، إذ ارتفع سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض بنحو جنيهين، فيما استقرت أسعار الكتاكيت والأعلاف.

وعن أسعار الدواجن في بورصة الدواجن «جملة» اليوم الإثنين، تراوح سعر الفراخ البيضاء من 55 إلى 56 جنيهًا، بانخفاض جنيهين عن سعرها السابق، أما أسعار الدواجن الحمراء والساسو لتتراوح من سعر 103 إلى 104 جنيهات.

أسعار الفراخ البيضاء والبلدي في الأسواق اليوم الإثنين

أما عن سعر الفراخ البيضاء والبلدي للمستهلك، في المحلات اليوم الإثنين، بلغ متوسط سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو 68 جنيهًا، ليبلغ أدنى سعر لها نحو 60 جنيهًا، مقابل 85 جنيهًا أعلى سعر لها.

وبلغ متوسط سعر الدواجن البلدي 110 جنيهات، ليبلغ أدنى سعر لها 85 جنيهًا مقابل 130 جنيهًا أعلى سعر لكيلو الفراخ البلدي في الأسواق.

أسعار البيض في المزارع اليوم الإثنين

أسعار البيض في المزرعة، اليوم الإثنين، سجل سعر كرتونة البيض الأبيض من 110 جنيهات إلى 111 جنيهًا، بارتفاع جنيهين عن سعره السابق، كرتونة البيض الأحمر من 112 إلى 113 جنيهًا، بارتفاع جنيهين عن سعره السابق، كرتونة البيض بلدي تتراوح بين 119 إلى 120 جنيهًا.

أسعار البيض في بورصة البيض اليوم الإثنين

أما في أسعار بورصة البيض اليوم الإثنين، تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 110 إلى 111 جنيهًا، كرتونة البيض الأحمر من 112 إلى 113 جنيهًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..