اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مجلس الأمة الجزائري يبحث تعزيز العلاقات مع الصين

Recommended Posts

news_1693286360_5154.jpg

شارك عضو مجلس الأمة الجزائري (الغرفة الثانية من البرلمان) ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي عبد الكريم قريشي، ضمن وفد عن البرلمان العربي، في زيارة رسمية إلى الصين، تستمر حتى 31 أغسطس الجاري.

وأوضح المجلس، في بيان، أن زيارة وفد البرلمان العربي، برئاسة عادل عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، جاءت تلبية لدعوة من رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.

وبحسب البيان، تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز العلاقات العربية-الصينية على المستوى البرلماني، وستتوج بالتوقيع على مذكرة تفاهم بين البرلمانين العربي والصيني من أجل خلق فضاءات مشتركة للتعاون المنتظم بين المؤسستين وتعميق أواصر الصداقة العميقة التي تربط شعوب العالم العربي والصين.

وأشار البيان إلى أن ممثل مجلس الأمة الجزائري قام رفقة أعضاء وفد البرلمان العربي بزيارة إلى مدينة شيان الصينية، والتقوا رئيس برلمان مقاطعة شانشي قبل العودة مجددا إلى العاصمة بكين لمباشرة برنامج الزيارة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..