اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مايكروسوفت تعلن إزالة بعض الميزات من متصفح إيدج

Recommended Posts

news_1693323707_7414.jpg

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عن أنها تخطط لإزالة بعض الميزات الموجودة في متصفح إيدج، وذلك بهدف تحسين تجربة الاستخدام للمستخدمين.

ووفقا لما ذكرته الشركة عبر موقعها الرسمي، سيتم إزالة ميزات، مثل: أداة حل المسائل الحسابية، وقاموس الصور، والاقتباسات، وأدوات القواعد اللغوية، بالإضافة إلى وضع الأطفال (Kids Mode).

وأوضحت أن هذه الخطوة تأتي نتيجة لعدم شيوع استخدام هذه الميزات، حيث يمكن العثور على بعضها في تطبيقات منفصلة، مثل: تطبيق حل المسائل الحسابية المجاني المتاح لنظامي أندرويد وiOS.

ويعتبر وضع الأطفال (Kids Mode) من الميزات التي سيفتقدها المستخدمون في متصفح إيدج، وكانت مايكروسوفت قد أطلقتها عام 2021 لتتيح للآباء التحكم في تصفح الأبناء للمواقع عبر زيادة مستوى الحماية ضد التتبع، وتفعيل البحث الآمن بصورة قصوى، بالإضافة إلى تخصيص واجهة المتصفح بما يتناسب مع الأطفال وتغيير الخلفية إلى شخصيات كارتونية معروفة.

وستتوقف مايكروسوفت عن تطوير هذه الميزات، تمهيدا للتخلص منها في إصدارات قادمة من متصفح بينج، حيث ستساعد تلك الخطوة فريق مايكروسوفت في التركيز على تطوير ميزات أخرى تلبي احتياجات للمستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت قد أطلقت مؤخرا نسخة جديدة من متصفح إيدج للشركات للسماح للموظفين بالفصل بين التصفح الخاص بالعمل والتصفح الشخصي، والتنقل بين الحساب الشخصي وحساب العمل بسهولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..