اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أبو صدام يكشف مطالب الفلاحين خلال الفترة المقبلة

Recommended Posts

news_1693397152_9980.jpg

أشار حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، إلى أهمية الخطوات المستقبلية لقطاع الزراعة. وقد أكد على أهمية رجوع الدورة الزراعية وتفعيل الزراعة التعاقدية على مختلف أنواع المحاصيل. كما دعا إلى إنشاء صندوق التكافل الزراعي لدعم المزارعين في مواجهة التحديات. وأشار إلى أهمية التسريع في الانتهاء من مشروع "حياة كريمة" الذي يهدف إلى تحسين ظروف العيش للمحافظات الريفية.

وأضاف أبو صدام في تصريحات لـ "الفتح" أنه يجب استكمال مشروع تبطين الترع لتحسين إدارة المياه الزراعية وزيادة الكفاءة. وأكد على ضرورة العمل على خفض أسعار المستلزمات الزراعية وتوفيرها بكميات كافية لتوفير استدامة في الإنتاج.

كما أشار إلى أهمية توفير المياه اللازمة للأراضي الجديدة المستصلحة وتقديم الدعم في هذا الصدد. وشدد على ضرورة خفض تكاليف الكهرباء للمشاريع الزراعية لتحقيق تنمية مستدامة في القطاع.

وأعرب عن حاجة الفلاحين إلى تمثيل مناسب في جميع المحافل ذات الصلة، بما في ذلك المجالس النيابية والمحلية، حيث يمكنهم الدفاع عن مصالحهم والمساهمة الفعالة في صياغة القرارات المتعلقة بالقطاع الزراعي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..