اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النائب أحمد حمدي يعرض إنجازاته بدائرة كفر الدوار في البحيرة

Recommended Posts

news_1693254215_2757.jpg

قال الدكتور أحمد حمدي خطاب، عضو مجلس النواب عن حزب النور: إن قطاع كفر الدوار يتكون من 39 قرية و805 تابع، ويقطنها قرابة المليون ونصف المليون نسمة، منوها بالخدمات التي قدمها لدائرته "كفر الدوار" والتي تتنوع بين خدمات تعليمية وصحية وخدمات متعلقة بالمرافق المختلفة من رصف طرق وري وصرف صحي ومشاكل مياه شرب وغيرها من الخدمات التي تهم مواطني الدائرة.

وأوضح "حمدي" -خلال الندوة التي عقدها حزب النور بكفر الدوار للتعريف بإنجازات النائب في الدائرة- أبرز هذه الخدمات والتي منها: المساهمة في حل مشاكل مياه الشرب بالبسلقون وقري أبيس، وكوم أشو، وتوصيل المياه لقرية الكنائس وعمودية الكريون، والتعاون مع المؤسسات الخيرية لإحلال خط مياه النشو، كما حصل على موافقة لتوصيل الصرف الصحي إلى 19 منطقة بطول 5 كم2 داخل بندر كفر الدوار وكذلك المطالبة بحل العقبات التي تواجه تنفيذ الصرف الصحي.

وأضاف: كما تم إدراج قرية البيضا وتوابعها ضمن خطة مد الصرف الصحي بكفر الدوار والحصول على موافقة بتنفيذ شبكات صرف صحي بطول 5 كم داخل الحيز العمراني لبندر كفر الدوار، وطالبت وزير الآثار خلال كلمتي بمجلس النواب بحل مشكلة بعض القرى التي تخضع للآثار للتيسير على مواطنيها للقيام بأعمال البناء والتملك.

كما حصل النائب أحمد حمدي على موافقة وزارة الشباب والرياضة بدعم مالي لمراكز الشباب والرياضة وكذلك المطالبة بإمداد مراكز الشباب والرياضة بأثاث كامل وأجهزة رياضية وكذلك إنشاء مراكز الشباب والرياضة في القرى، بالإضافة إلى المساهمة في فرش المساجد وبنائها وكذلك إحلال وتجديد المساجد، مثل: مسجد أبيس الثورة.

وحصل "حمدي" على موافقة هيئة الأبنية بإنشاء عدد من المدارس بدائرة كفر الدوار، واعتمد تكلفة تجاوزت 6 مليون جنيه لحل مشاكل الري المطور لبعض المناطق، مثل: خط عرابي، أبيس القومية، منطقة الموزة والصيادين. كما تقدم بمقترحات لإحلال ونقل وترميم الكابري في بعض القري، مثل: أبو السيد، البيضا، وبدر الدين.

وأشار النائب أحمد حمدي إلى أنه نظم حفلات لتكريم حفظة القرآن الكريم والناجحين في المراحل التعليمية المختلفة وكذلك أوائل الثانوية الأزهرية والعامة، كما تواصل من أجل السماح لعدد 3000 طالب خدمات بدخول الامتحانات.

وعلى مستوى الخدمات الصحية، نظم "حمدي" العديد من القوافل الطبية، والتبرع بـ 2 ماكينة غسيل كلوي ومواد بناء لمستشفى الميري، وتشغيل منظار الجهاز الهضمي بمستشفى الحميات، وتجهيز 21 مكان للغسيل الكلوي والتبرع بـ 2 ماكينة غسيل لمستشفى الشاملة والتقدم بطلب إحاطة لفتح مستشفى الشاملة بعد غلقها أثناء أزمة كورونا. كما تم التبرع بطباعة لحل مشكلة إصدار خطاب غير خاضع للتأمين الصحي وإصدارها بكفر الدوار بدلا من دمنهور.

واستطاع "حمدي" إدراج محطة قطار كفر الدوار ضمن حياة كريمة لتجديدها وتطويرها، وتوفير القطار الروسي الساعة الثامنة صباحا للوقوف في محطة كفر الدوار في اتجاه دمنهور للطلاب والموظفين ومقترحات وقوف قطار مكيف تحسين أو تحيا مصر لتغيير على الطلبة والعاملين. كما دفع بسيارتين مكبس 20 طن قمامة كدعم مادي لمجلس مدينة كفر الدوار؛ لحل مشكلة القمامة.

وبذل النائب أحمد حمدي جهده للتخفيف من حدة أزمة شركة مصر؛ إذ تقدم بطلب إحاطة لحصول العاملين بها على مستحقاتهم من صندوق التكافل، وكذلك مشكلة شركة الحرير الخاصة بصرف مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بها. كما قام بإدراج جميع العاملين بالشركة القابضة للغزل والنسيج بمظلة التأمين الصحي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..