اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بسيوني صاحب المنهج الإصلاحي يختار مواقفه بعناية وتأني في مواجهة التحديات التي تحيط به وببلاده

Recommended Posts

news_1693574017_8197.jpg

قال المهندس سامح بسيوني رئيس الهيئة العليا لحزب النور إنه جدير بصاحب المنهج الإصلاحي أن يختار مواقفه بعناية وتأني في مواجهة التحديات الكثيرة والمتنوعة التي تحيط به وببلاده وبأمته حتي لا يؤدي تسرعه طبقا لضغط الواقع أو نتيجة لفوران عاطفته إلى مزيد من التردي أو مزيد من البعد عن هدفه الإصلاحي الذي يرجوه لوطنه وأمته والذي من أجله انتدب نفسه وتحمل في سبيله الكثير والكثير إبتغاء مرضاة ربه .



كما أنه يحتاج دائما أن يوفق إلى أن يكون صاحب علم وبصيرة يدرك بها الواقع الحقيقي ويجيد بها تفعيل القواعد الشرعية التي تضبط موازين المصالح والمفاسد في خضم ذلك الواقع المتشابك، وذلك حتي يساهم مساهمة فاعلة في مواجهة سيل التحديات والمؤامرات التي يعمل عليها الكثير من المتأمرين بغية الوصول بالناس إلى الإحباط المؤدي إلى تضييع الممكن المتاح تحت ضغط طلب الوهم البعيد إن لم يكن المستحيل.

وأضاف بسيوني إن إدراك صاحب المنهج الإصلاحي للواقع وما يحيطه من تحديات وتفعيله للقواعد الشرعية لا يعني أبدا الرضا بالأخطاء؛ إنما يعني حسن القيام بالنصيحة مع الحكمة في اتخاذ القرارات التي تساهم في زيادة الخطوات الإصلاحية وتمنع المزيد من الإنهيار بما يحقق القدرة علي الاستمرارية في مدافعة الشر والفساد وتقليله، ونشر الخير والحق وزيادته.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..