اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا عقوبات مجلس الأمن ضد بيونج يانج لا تمنعنا من تنمية العلاقات الثنائية

Recommended Posts

news_1693715598_4147.jpg

قال السفير الروسي لدى كوريا الشمالية ألكسندر ماتسيجورا، إن العقوبات التي فرضها مجلس الأمن الدولي لا تمنع روسيا وكوريا الشمالية من تعزيز العلاقات الثنائية التي تشهد حاليا نموًا متصاعدًا.

وقال الدبلوماسي الروسي - في تصريحات لوكالة أنباء "تاس" الروسية - إنه "فيما يتعلق بتأثير عقوبات مجلس الأمن الدولي على العلاقات السياسية الثنائية، أقول بحزم ليس لها أي تأثير".

وفي حديثه عن العقوبات كعامل يمكن أن يعيق التعاون الاقتصادي بين روسيا وكوريا الشمالية، أوضح ماتسيجورا أن موسكو وبيونج يانج "تفترضان أنها (العقوبات) ستكون سارية المفعول، لفترة طويلة للغاية، إن لم يكن إلى الأبد".

وأضاف السفير الروسي "لذلك إذا ركزنا على العقوبات المفروضة علينا وعليهم، كما يقولون، من جميع الأطراف، فقد نغفل عن التفاعل في المجالات العملية بيننا، سيكون ذلك خطأ، ولا ينبغي أن يكون الأمر كذلك".

وأشار ماتسيجورا إلى أنه منذ إقامة مشروعات التعاون في زمن الاتحاد السوفيتي، أصبح اقتصاد البلدين يكمل بعضه البعض بشكل عام، وهناك العديد من المجالات التي يمكن وينبغي لروسيا وكوريا الشمالية التعاون فيها، مؤكدا أنه في الوقت نفسه تتنامى العلاقات السياسية بين روسيا وكوريا الشمالية حاليا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..