اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصين لا ينبغي تكرار الأزمة الأوكرانية في آسيا

Recommended Posts

news_1693726056_6704.jpg

أكد وزير الخارجية الصيني، وانج يي، أن المحاولات التي تقوم بها قوى معينة من خارج المنطقة لتقويض السلام في بحر الصين الجنوبي لن تفلح.

وحسب صحيفة "جلوبال تايمز"، أضاف وانج يي في كلمة له في قاعة المدينة العالمية 2023 أن الصين مستعدة دائمًا لحل الخلافات من خلال الحوار مع الدول المعنية، والبحث عن سبل فعالة لإدارة الوضع البحري.

وأشار إلى أنه لا يجب أن تتكرر الأزمة الأوكرانية في قارة آسيا، وأنه لا بد من تعزيز الأمن الإقليمي، من خلال الحوار والتعاون.

ولفت وانج إلى أن "عالم اليوم يشهد تسارعا غير مسبوق في التغيير خلال قرن من الزمان"، مضيفا أن هناك “مخاطر الانقسام والمواجهة وفرص للوحدة والتعاون لكن مسار التاريخ سيحدده الاختيارات".

ودعا الوزير، الذي قدم اقتراحا من أربع نقاط في كلمته، "جميع الدول إلى البقاء متحدة ومتعاونة، والسعي إلى التنمية المشتركة وخلق مستقبل أكثر إشراقا".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..