اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة تدعو لوضع حد للعنف في هايتي

Recommended Posts

news_1693744325_6579.jpeg

دعا وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، "مارتن جريفيث" إلى وضع حد للعنف الوحشي في هايتي، حيث أدى تصاعد العنف من الجماعات المسلحة إلى مقتل وإصابة أكثر من 70 شخصا في بورت أوبرنس في الأسبوعين الماضيين.

وبحسب مركز إعلام الأمم المتحدة، أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في بيان إن أكثر من 10 000 شخص نزحوا خلال الأسبوعين الماضيين فقط، ولجأوا إلى أكثر من 20 موقعا مؤقتا ولدى عائلات مضيفة، مذكراً بأنه في هذا العام حتى الآن، قُتل أكثر من 2500 شخص وأصيب ما يقرب من 1000 آخرين.

وأضاف أنه تم الإبلاغ عن انتهاكات حقوق الإنسان بما في ذلك الاختطاف والإعدام، علاوة على العنف الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي ضد النساء والفتيات.

وأكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية أنه رغم كل التحديات، استجاب الشركاء في المجال الإنساني وقدموا مستلزمات النظافة والكرامة، والوجبات الساخنة والمياه، كما تم نشر العيادات المتنقلة في عشرة مواقع حتى الآن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..