اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدفاع الروسية تعلن تدمير مستودعات للوقود في ميناء أوديسا غرب أوكرانيا

Recommended Posts

news_1693745557_6749.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير مستودعات للمحروقات لقوات كييف في ميناء أوديسا جنوب غرب أوكرانيا الليلة الماضية، والقضاء على مئات الجنود الأوكرانيين على مختلف المحاور.

وذكرت وزارة الدفاع في بيانها اليوم الأحد، أن القوات الروسية دمرت مركزا للتحكم بالطائرات المسيرة ومستودعين للذخيرة في مقاطعة خيرسون خلال اليوم الماضي، وكبدت العدو حوالي 60 عسكريا.

- في محور دونيتسك تصدت القوات الروسية لهجمات قوات كييف وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح بلغت 250 جنديا، ودمرت مدرعتين، و3 شاحنات، ومدفع "M777" أمريكيا ومدافع ""هاورتز.

- في محور زابوروجيه اسقطت الدفاعت الجوية الروسية مقاتلة أوكرانية من نوع "ميغ-29"، وبلغت خسائر العدو في هذا المحور أكثر من 130 جنديا، كما تم تدمير مركبتين مدرعتين و3 عربات وأنظمة مدفعية، و3 مستودعات للذخيرة تابعة لقوات كييف في مناطق نوفوسيليفكا وتشيرفونا كرينيتسا وأوريخوفو في مقاطعة زابوروجيه.

- في محور كوبيانسك، بمقاطعة خاركوف، أحبط سلاح الجو الروسي ونيران المدفعية 3 محاولات للقوات الأوكرانية شن هجمات مضادة، وكبدتها خسائر في الأرواح فاقت الـ40 قتيلا، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات وأنظمة مدفعية أمريكية الصنع.

- القضاء على حوالي 50 جنديا أوكرانيا في محور كراسني ليمان، وتدمير مركز للتحكم في الطائرات المسيرة.

- في محور خيرسون شن سلاح الجو الروسي غارات على تجمعات القوات الأوكرانية، وتم القضاء على حوالي 60 عسكريا وتدمير مستودعين للذخيرة ومركز تحكم بالطائرات المسيرة.

- إسقاط 34 مسيرة أطقلتها القوات الأوكرانية خلال اليوم الماضي في مناطق مختلفة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..