اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مبادرة ابدأ تتعاون مع مؤسستي ناس وتأهيل لتطوير مدارس العلوم التقنية

Recommended Posts

news_1693753903_2343.jpg

وقعت شركة "ابدأ" لتنمية المشروعات عقد اتفاق مع كل من الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات "ناس"، وشركة "تأهيل" لتنمية مهارات التميز للمشاركة في تطوير مدارس ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر ودمياط التي أطلقتها مبادرة "ابدأ"، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي إطار المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" كخطوة واعدة نحو تطوير التعليم الفني والتقني وتنمية قدرات العنصر البشري ورفع كفاءة العمالة المصرية بقطاع الصناعة بمختلف أنحاء الجمهورية، في المجالات والتخصصات ذات الأولوية للدولة المصرية وفقًا للمعايير الدولية.

ومن جانبه، أكد ديفيد نبيل، المدير التنفيذي لأكاديمية "ناس"، أن الشراكة مع مبادرة "ابدأ" في تطوير مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بدمياط والمتخصصة في اللوجستيات، تُعد أولى الخطوات الجوهرية لجعل مصر مركزًا رئيسيًا للنقل والخدمات اللوجستية للتجارة العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

بينما أشارت شروق زيدان، المدير التنفيذي لشركة "تأهيل"، إلى أن التعاون مع مبادرة "ابدأ" لتطوير مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي بمدينة بدر، يُمثل علامة فارقة نحو تحقيق نقلة نوعية في النمو الاقتصادي والاجتماعي من خلال خلق نموذج متطور من مدارس التعليم الفني والتقني تتماشى مع المعايير الدولية و تحقق احتياجات سوق العمل المحلي و الدولي.

ويأتي التسجيل للالتحاق بالمدارس الوطنية للعلوم التقنية، من خلال زيارة هذا الرابط.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..