اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قائد قوات أحمد كييف فقدت 70 من المعدات الموردة من الغرب

Recommended Posts

news_1693808294_4411.jpg

أكد قائد قوات "أحمد" الروسية الخاصة، أبتي علاء الدينوف، أن القوات الأوكرانية فقدت 60-70% من المعدات الموردة من الغرب، وخسرت أكثر من 40 ألف شخص منذ بدء "الهجوم المضاد".

وقال علاء الدينوف: "جمعوا 60 ألف شخص، وجهزوهم للهجوم المضاد، وزجوهم على خط المواجهة، وفقدوا 40 ألف شخص إلى الأبد، فعليا أكثر من 40 ألف شخص. ويمكن القول إن العشرين ألفا الباقين، في معظمهم، هم "ثلاثمائة". ومن أجل إغلاق هذه الفجوات، يتم إزالة الوحدات من جميع المناطق".

وأضاف أن كتيبتي "آزوف" و"إيدار" المتطرفتين، لم تعدا موجودتين، والآن تشارك الوحدات المنشأة حديثا في المعارك، التي تدفق فيها مقاتلون من تشكيلات أخرى: "حقيقة استسلامهم بسهولة للأسر، تشير بالفعل إلى أنهم لم يعد لديهم دافع للقتال"، وفقا لـ «روسيا اليوم».

وسبق أن أشار علاء الدينوف إلى أن "أكثر من 30% من المعدات التي قدمها الغرب خسرتها كييف بشكل نهائي، والمعدات الباقية تالفة، ويتم إصلاحها. إلى جانب هذه المعدات، خلال هذه العمليات الهجومية، فقدت القوات الأوكرانية الأفراد الأفضل تدريبا بين وحداتها، معظمهم ضباط من الرتب الدنيا، كان من المفترض أن يقوموا بأنشطة مباشرة على خط الجبهة".

ووفقا له، فإن العدو يتكبد خسائر فادحة على طول خط الجبهة بأكمله، ويتم تشكيل وحدات جديدة ممن تبقوا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..