اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد تواصله مع المسئولين عبد العليم نائب النور لجنة من بريد الفيوم تعاين مقرا مؤقتا لـ بريد قصر رشون لحين الانتهاء من تطوير المبني القديم صور

Recommended Posts

news_1693839041_3502.jpg

صرح عبد المنعم عبد العليم، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة "سنورس وطامية" في محافظة الفيوم، بأنه عقب نقل مكتب بريد قصر رشوان إلى كواوشيم لحين تطوير المقر الحالي، قام بالتواصل مع محافظ الفيوم ومدير البريد بالفيوم؛ وذلك لتشكيل لجنة من بريد الفيوم؛ لمعاينة مبنى مؤقت لعمل البريد داخل قصر رشوان من باب التخفيف على المواطنين.

وأوضح النائب عبد المنعم عبد العليم أن اللجنة قامت بمعاينة عدة أماكن للاختيار منها وقد وقع الاختيار فعليا على أن يجري العمل بالمكتب المؤقت خلال خمسة عشر يوما من تاريخ المعاينة.

يذكر أن "عبد العليم" نائب "النور"، كان قد تقدم باقتراح برغبة بشأن تطوير مكتب بريد قصر رشوان بمجلس النواب، والذي حصل على موافقة اللجنة للقيام بأعمال التطوير.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..