اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ذروته الخميس والجمعة توقعات الأرصاد تحذر من ارتفاع متوقع بدرجات الحرارة

Recommended Posts

news_1693850375_6592.jpg

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع، وذلك تزامنا مع آخر أيام فصل الصيف، مشيرة إلى أن البلاد شهدت تحسن فى درجات الحرارة، بإذن الله، بداية من شهر سبتمبر فى ظل نشاط الرياح الذى يعمل على تلطيف الأجواء.

وقالت "غانم" -فى تصريحات لها-: إنه من المتوقع من يوم الأربعاء المقبل أن تتأثر البلاد، بإذن الله، بكتل هوائية صحراوية مرتفعة فى درجة حراراتها قادمة من شبه الجزيرة العربية وامتداد فى مرتفع جوى كل ذلك يعمل على ارتفاع فى درجات الحرارة، لافتة إلى أن ذروة الارتفاعات ستكون الخميس والجمعة، ومتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة وقت الذروة 38 درجة فى الظل والمحسوسة 40 درجة.

كما كشف عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن ارتفاعات درجات الحرارة متوقع أن تستمر، بإذن الله، حتى الأحد المقبل، موضحة أن ارتفاع درجات الحرارة سيمتد لدرجات الحرارة الصغرى أيضا، مضيفة: مع ارتفاع درجات الحرارة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة وقت الظهيرة، واصطحاب غطاء الرأس وعدم الوقوف تحت أشعة الشمس لفترات طويلة، تناول قدر كبير من المرطبات والمياه، ومتابعة النشرات الجوية بشكل يومى، خاصة فى شهر سبتمبر الذى عادة ما يتخلله تقلبات جوية ما بين ارتفاعات وانخفاضات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..