اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التعليم تخصص الحصة الأولى من يوم 5 أكتوبر للحديث عن انتصارات 1973

Recommended Posts

news_1694008196_7573.png

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً للمديريات التعليمية، بتخصيص الحصة الأولى ليوم الخميس 5 أكتوبر للحديث عن انتصارات أکتوبر1973 م وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة في الحرب والسلام، وتخصيص فقرة في البرنامج الإذاعي الصباحي بجميع المدارس، موضحة أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تنمية قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب وأهمية الاحتفال بالأعياد والمناسبات القومية للحفاظ على الهوية المصرية وتقديم النماذج المشرفة والقدوة الحسنة الوطنية التي تضحى بأرواحها فداء للوطن.

وطالبت وزارة التعليم جميع الإدارات التعليمية التابعة بالحديث خلال الحصة الأولي ليوم الخميس 5 أكتوبر عن فضل الشهادة ودور القوات المسلحة في الحرب والسلام، وتخصيص فقرة في البرنامج الإذاعي الصباحي بجميع المدارس على مستوى المديرية، تتناول دور القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن والحفاظ عليه وتعريف الطلاب بالبطولات والتضحيات التي قدمها الشهداء حبا وفداء لمصرنا الغالية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..