اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - طارق الملا هناك اكتشافات جديدة للغاز نعمل على تطويرها

Recommended Posts

news_1694081079_9154.jpg

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن مصر تمكنت من تحقيق اكتشافات جديدة للغاز الطبيعي، ونعمل عليها في الوقت الحالي، بالتعاون مع شركائنا من الشركات العالمية.

وتابع "الملا"، في تصريحات إعلامية، على هامش مؤتمر غازتك 2023 بسنغافورة، أن صناعة الغاز الطبيعي في مصر تطورت الفترات الماضية، على نحو جيد جدًا، وقال: لقد زاد إنتاج مصر من الغاز الطبيعي على مدار الأعوام القليلة الماضية، وذلك بعد تحقيق اكتشاف "حقل ظهر".

وتحدث وزير البترول عن اكتشاف "حقل النرجس"، وكشف أن الوزارة والشركات العالمية تعمل في الوقت الحالي على تطوير الحقل، لتحقيق أقصى استفادة من الكشف الكبير.

وأضاف "الملا" أنه لا بد من زيادة إنتاج الغاز الطبيعي، لاسيما مع معدلات إنتاج الغاز الطبيعي عالميًا الآن، مشيرًا إلى أنه تم توقيع اتفاقات لمدة عامين قادمين مع عدد من الشركاء الدوليين في مجال الغاز الطبيعي، لتطوير ما يقرب من 30 اكتشافًا بحريًا جديدًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..