اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الأرصاد اضطراب في الأحوال الجوية اليوم وسقوط أمطار على بعض المناطق

Recommended Posts

news_1694424843_4283.jpg

كشفت الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023، حيث من المتوقع أن تشهد بعض المناطق اضطراب في الأحوال الجوية نتيجة العاصفة دانيال.

قالت الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها، إن البلاد تشهد اليوم الاثنين حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من غرب البلاد.

وأكدت في بيانها أن حالة عدم الاستقرار يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وتنشط رياح مثيرة للأتربة على مناطق من شمال البلاد، طقسًا شديد الحرارة في النهار، على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية.

وي من المتوقع أن يكون الطقس معتدل الحرارة خلال الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون الطقس مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن البحر المتوسط يشهد حالة جوية من معتدلة إلى مضطربة، وترتفع أمواج من 2 إلى 2.5 متر، أما البحر الأحمر فيشهد حالة جوية معتدلة، بارتفاع أمواج من 1.5 إلى 2 متر

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..