اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

عمالقة التكنولوجيا ترفع الأسهم الأميركية وسهم تسلا يقفز 10

Recommended Posts

news_1694499612_8349.jpeg

ارتفعت الأسهم الأميركية، فيما اقترب مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" من مستوى 4500 نقطة، ومؤشر "ناسداك 100" ارتفع بنسبة 1.2%. وقفز سهم "تسلا" بنسبة 10% مع إعلان بنك "مورغان ستانلي" أن جهاز الكمبيوتر الفائق "دوجو" (Dojo) قد يرفع قيمة الشركة بنحو 500 مليار دولار. وقفزت أسهم "كوالكوم"بعد تمديد شركة "أبل" اتفاقاً مع شركة صناعة الرقائق. انتظر المستثمرون أيضاً الإعلان عن المنتج من جانب صانعة جهاز "آيفون" يوم الثلاثاء. وقفزت أسهم "تشارتر كوميونيكيشنز" بعد التوصل إلى اتفاق مع شركة "والت ديزني" على إنهاء حجب شبكة الترفيه والرياضة "ESPN" بالنسبة إلى ملايين من عملاء الشبكات التلفزيونية المدفوعة. في نهاية التعاملات، انخفضت أسهم "أوراكل" بعد إعلانها عن تباطؤ النمو في مبيعات الحوسبة السحابية.

يراقب المستثمرون أيضاً مفاوضات "نقابة عمال السيارات المتحدين" مع شركات صناعة السيارات لمنع إضراب عن العمل، مع حشد إدارة بايدن كبار المسؤولين للمساعدة في تسهيل المحادثات. وقالت "نقابة عمال السيارات المتحدين" إنها مستعدة للتفاوض مع شركات "جنرال موتورز" و "فورد موتور" و"ستيلانتس" ليلاً ونهاراً بهدف الوصول إلى اتفاق بحلول الموعد النهائي في 14 سبتمبر.

توقعات التضخم عند المستهلكين الأميركيين مستقرة في أغلبها خلال شهر أغسطس، غير أن الأسر أصبحت أشد قلقاً بشأن مواردها المالية وأكثر تشاؤماً بشأن سوق العمل، وفقاً لمسح أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. سيقدم تقرير مؤشر أسعار المستهلك يوم الأربعاء أحدث رؤية حول المدى الذي قد يحتاجه بنك الاحتياطي الفيدرالي لدفع التضخم مرة أخرى نحو هدفه.



.

.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..