اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بنك أوف أميركا يعزز أعماله في الشرق الأوسط بتعيينات جديدة

Recommended Posts

news_1694504939_9627.jpeg

عيٌن "بنك أوف أميركا" عبد العزيز البحيري لقيادة مصرفه الاستثماري في المملكة العربية السعودية، كما يسعى إلى تعزيز أعماله في الأسهم بمنطقة الشرق الأوسط وسط الانتعاش المتواصل في نشاط الصفقات على المستوى الإقليمي.

وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر، سينضم البحيري إلى "بنك أوف أميركا" قادماً من مصرف "إتش إس بي سي هولدينغز"، وسيشغل منصب المدير الإداري في موقعه الجديد. كما سينضم إليه بهاء البسطامي، الخبير المصرفي السابق في بنك "جيه بي مورغان تشيس آند كو"، ومن المقرر توليه منصب نائب رئيس مبيعات الأسهم.

أضاف الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم بسبب خصوصية المعلومات، أن البحيري والبسطامي شرعا في تولي مهام منصبهما هذا الشهر. وعمل البحيري في شركة الأهلى المالية (الأهلى كابيتال) في السعودية قبل أن ينتقل إلى "إتش إس بي سي" في نهاية عام 2021، وفقاً لملفه الشخصي على منصبة "لينكد إن"، وستشرف عليه أندريه شختورة، رئيسة الخدمات المصرفية الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فيما عمل البسطامي في بنك "جيه بي مورغان" لأكثر من سبع سنوات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..