اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الزراعة يلتقي ممثلي مؤسسة روسية كبرى في مجال تصنيع وإنتاج المعدات الزراعية

Recommended Posts

news_1694516159_7108.jpg

التقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مسؤولي شركة روسبتسماش الروسية العاملة في تصنيع المعدات الزراعية بجميع أشكالها وذلك بحضور أليكسي تروفيمشينكو رئيس التمثيل التجاري بالسفارة الروسية بالقاهرة، بهدف بحث فرص التعاون في مجال المعدات الزراعية والتي تتناسب مع الظروف المصرية والمساحات الصغيرة من الأراضي الزراعية.

وخلال اللقاء، أكد وزير الزراعة عمق التعاون الاستيراتيجي بين البلدين والتوافق في الرؤى السياسية بين القيادة السياسية بالبلدين.

وقال إن من ضمن أولويات الوزارة في المرحلة الحالية هو محاولة توفير المعدات الزراعية لصغار المزراعين للتغلب على مشكلة تفتت الحيازات وخفض تكلفة الإنتاج.

وكلف القصير، قيادات الوزارة المعنية بإعداد دراسة متكاملة عن احتياجات السوق المصري من هذه المعدات ونوعيتها لاستخدامها كقاعدة بيانات يتم الاستفادة بها في مثل هذه الحالات.

ومن ناحية أخرى، أشار القصير إلى أهمية قيام الشركة بتوفير نماذج من المعدات الروسية، التي تنتجها المؤسسة بمحطات الزراعة الآلية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وذلك بهدف نشرها بالسوق المصرية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..