اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حزب النور يعزي الشعب الليبي في ضحايا العاصفة

Recommended Posts

news_1694525348_4250.jpg

يتقدم حزب النور بخالص العزاء والمواساة إلى دولة ليبيا الشقيقة -حكومة وشعبا- في ضحايا العاصفة، والسيول والفيضانات التي اجتاحت بعض المناطق في البلاد وأسفرت عن سقوط مئات الضحايا والمفقودين.

وأعرب حزب النور عن تضامنه الكامل مع الدولة المصرية والدول العربية في دعم الأشقاء في محنتهم حتى يمروا منها بسلام.

ويُذَكّر حزب النور الشعوب والحكومات في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة والعالم أجمع - من كوارث ونكبات وجوائح صحية- أن يأخذوا بأسباب النجاة: من الاعتصام بحبل الله، ورد المظالم إلى أهلها، والتوبة النصوح، والتعاون فيما بيننا على البر والتقوى، محذرا من استجلاب غضب الرب - عز وجل- بارتكاب المعاصي والمنكرات ومبارزة الله ومحاربته، فإن أوقات الأزمات تحتاج إلى مزيد طاعات وتحقيق للعبودية الخالصة لله وحده، وتصحيح المسار، فهو القادر على تغيير الحال إلى أفضل حال.

نسأل الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يتقبلهم في الشهداء، وأن يعجل بشفاء المصابين، وأن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه وسوء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..