اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كيم جونج لبوتين ندعمكم في الحرب المقدسة ضد الغرب

Recommended Posts

news_1694606939_8432.jpeg

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن روسيا تخوض حربا مقدسة ضد الغرب وإن البلدين سيحاربان معا «الإمبريالية».

وأخبر كيم بوتين عبر مترجم «لقد ارتقت روسيا لقتال مقدس لحماية سيادتها وأمنها ضد القوى المهيمنة».

وأضاف «سندعم دائما قرارات الرئيس بوتين والقيادة الروسية، سنخوض معا الحرب ضد الإمبريالية».

وأعلن زعيم كوريا الشمالية أن بلاده ستضع العلاقات الثنائية مع روسيا «على رأس الأولويات»

وقال كيم الذي يزور قاعدة فضائية في روسيا برفقة بوتين: «سنولي أولوية للعلاقة بين كوريا الشمالية وروسيا، وسنضعها على رأس أولويات سياستنا الخارجية من الآن فصاعدا»، وذلك وفق بث للتلفزيون الروسي.

والتقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، في منشأة نائية لإطلاق الصواريخ في سيبيريا لعقد قمة تؤكد مدى توافق مصالح الزعيمين في مواجهاتهما المنفصلة مع الولايات المتحدة.

واستبق الزعيمان محادثاتهما بجولة في منشأة إطلاق الصواريخ الفضائية سويوز-2، حيث أمطر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون مسؤول الفضاء الروسي بأسئلة حول الصواريخ.

ويشير الاجتماع في قاعدة فوستوشني الفضائية، أهم منشأة محلية لإطلاق الأقمار الصناعية في روسيا، إلى رغبة كيم في تلقي الدعم الفني الروسي لتعزيز جهوده الرامية إلى تطوير أقمار استطلاع عسكرية، والتي أكد أهميتها في تعزيز التهديد الذي تشكله صواريخه التي تحمل رؤوسا نووية، حيث فشلت كوريا الشمالية مرارا في وضع أول قمر صناعي للتجسس العسكري في مداره، خلال الأشهر الأخيرة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..