اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حزب النور ببني سويف يعزي أهالي قرية الشريف في ضحايا العاصفة في ليبيا الشقيقة

Recommended Posts

news_1694625299_9330.jpg

تقدم حزب النور بمحافظة بني سويف ببالغ الحزن والأسي، وخالص التعازي وصادق المواساة لأهالينا فى قرية الشريف مركز" ببا " وذلك لمصابهم الجلل بفقد شبابهم وأبنائهم، سائلين الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يرزق أهلهم الصبر والاحتساب.

وعزاؤنا

وقال الدكتور أحمد وزيري، أمين الحزب بالمحافظة: عزاؤنا أن الغريق شهيد مصداقاً لقول- النبى صلى الله عليه وسلم- كما فى صحيح مسلم : "ما تعدون الشهيد فيكم؟ فقالوا: يا رسول الله، من قتل في سبيل الله، فهو شهيد، فقال: إن شهداء أمتي إذاً لقليل، قالوا: فمن هم يا رسول الله؟ قال: من قتل في سبيل الله فهو شهيد، ومن مات في سبيل الله فهو شهيد، ومن مات في الطاعون فهو شهيد، ومن مات في البطن فهو شهيد، قال ابن مقسم: أشهد على أبيك أنه قال: والغريق شهيد".

وأضاف " وزيري" أن ما أعده الله عزوجل من أجر لمن مات غريباً عن وطنه مصداقاً لقول- النبى صلى الله عليه وسلم- كما فى حديث عبد الله بن عمرو قال: مات رجل بالمدينة ممن ولد بها، فصلى عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال: يا ليته مات بغير مولده. قالوا: ولم ذاك يا رسول الله؟ قال: إن الرجل إذا مات بغير مولده قيس له من مولده إلى منقطع أثره في الجنة. رواه النسائي وحسنه الألباني.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..