اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة الهجرة الطائرات المصرية قامت بإجلاء 88 جثمان مصري معظمهم من قرية الشريف محافظة بني سويف

Recommended Posts

news_1694634441_1622.jpeg

قدمت وزيرة الهجرة السفيرة سهى جندي، تعازيها للشعب الليبي الشقيق، وللمصريين وأهالي الضحايا المصريين اللذين لقوا حتفهم في اعصار دانييال في ليبيا،

وأشارت وزيرة الهجرة-خلال مداخلة هاتفية بفضائية "صدى البلد" أن الحكومة المصرية أرسلت 4 طائرات استطلاع لتسهيل نقل جثامين الضحايا المصريين وكذلك المصابين في الأماكن المنكوبة بليبيا، وقامت الطائرات بإجلاء 88 من جثامين المصريين في ليبيا فور وقوع العاصفة، وتم التعرف على الجثامين من قبل ذوويهم فور وصولهم أرض مصر، ومعظمهم من قرية الشريف محافظة بني سويف.

وأوضحت أنه لم يتم التوصل للعدد النهائي للمفقودين المصريين بليبيا،

مؤكدة على جهود الدولة المصرية لإغاثة المصريين المصابين بليبيا عن طريق بناء مستشفى ميداني بالمنطقة العسكرية الغربية، ووجهت نداء للمصابين المصريين بسرعة التوجه للمستشفى الميداني، كما وجهت نداء لأهالي المفقودين المصريين بالتواصل مع وزارة الهجرة وإبلاغهم بذوويهم المفقودين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..