اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إعفاء أبناء متضررى العاصفة دانيال فى ليبيا من المصروفات الدراسية ببنى سويف

Recommended Posts

news_1694695235_7307.jpg

واصلت محافظة بني سويف، تقديم أوجه الدعم الممكنة لأسر الضحايا والمتضررين المصريين من أبناء المحافظة جراء العاصفة "دانيال" في ليبيا، حيث أسفرت الجهود المتواصلة للدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مع الوزارات والجهات ذات الصلة، عن عدد من أوجه الدعم المتنوعة لأسر الضحايا.

وتقرر بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، إعفاء أبناء المصريين المتوفين، وكذلك العائدين من المناطق المتضررة في ليبيا، من المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2024/2023، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية متمثلة في الزي المدرسي والأدوات الكتابية، بجانب تسهيل الإجراءات لأبناء العائدين من المناطق المتضررة وسرعة تسكينهم في المدارس، وذلك للتيسير عليهم نظرًا للظروف الطارئة، ضمن إجراءات مستمرة لتخفيف العبء عن كاهل المتضررين من ذوي ضحايا الإعصار في ليبيا.

وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره الكبير لموافقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم على هذا الدعم لأسر الضحايا والمتضررين، مثنيًا على جهود وكيل وزارة التعليم بالمحافظة والتحرك العاجل والسريع ضمن فريق عمل متكامل تم تكوينه من الجهاز التنفيذي بالمحافظة؛ للتعامل السريع والداعم مع تداعيات هذا الحادث الأليم الذي فجع الجميع ببني سويف والوطن بأكمله.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..