اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تعليقًا على قرار وزارة التعليم عبدالمنعم الشحات هناك أنشطة مطلوبة للتربية الاجتماعية أولى بكثيرٍ من مخالفة الشرع والدستور والقانون

Recommended Posts

news_1694698124_8994.jpg

عقب المهندس عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية، على قرار وزارة التربية والتعليم بخصوص النقاب في المدارس، موضحًا أنه في الآونة الأخيرة رمت مواقع التواصل الاجتماعي المجتمع بفتيات في المرحلة الثانوية، بل والإعدادية يقدمن محتويات فاضحة، وحوكم بعضهن في القضاء، مضيفًا أنه بالتالي لو كان لدى الوزارة كفاءات في التربية الاجتماعية، فإننا نرشح لها أن تعقد دورات في خطر هذه الأخلاق الرذيلة على المجتمع المصري.

وبيَّن عبد المنعم الشحات في مقال له نشرته الفتح بعنوان "تعليقًا على قرار وزارة التربية والتعليم حول النقاب"، أن هناك كثير من الانحرافات السلوكية تنتشر في هذه المرحلة العمرية، منها: التحرش، ومنها: إدمان المواقع الإباحية، ومنها: التدخين وتعاطي المخدرات، مضيفًا أنه تغيب عن الكثيرات منهن المعاني المطلوبة مِن التدين ومكارم الأخلاق، والحفاظ على الأوطان؛ مما يجعلهن فريسة سهلة لجماعات التخريب؛ سواء باسم الدِّين مِن الغلاة، أم باسم الليبرالية، أم باسم الاشتراكية الثورية.

ونبَّه الشحات إلى أن هذه أجندة مقترحة لعمل نشاط التربية الاجتماعية نظن أنها أولى بكثيرٍ من استعمال أدوات الوزارة في مخالفة الشرع والدستور والقانون!

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..